-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ريان الطفل المغربي | تضامن جزائري كبير مع محنة الطفل الذي وقع في بئر بشفشاون

ريان الطفل المغربي | تضامن جزائري كبير مع محنة الطفل الذي وقع في بئر بشفشاون.


ريان الطفل المغربي | تضامن جزائري كبير مع محنة الطفل الذي وقع في بئر بشفشاون+#انقذوا_ريان,#ريان,الطفل المغربي ريان,اقليم شفشاون,تضامن الجزائريين مع الطفل ريان,من هو ريان,الاطفال المغاربة,عياش,2022,مصير الطفل ريان,كيف سقط ريان,بئر ارتوازي,حفرة البئر,الجزاير,المغرب,الجزائر,تأهل مصر,مصر المغرب,المغرب مصر,مباشر الطفل ريان,الجزيرة مباشر,2M Live,انقاذ الطفل المغربي ريان,فيديو ريان,في داخل البئر,قصة الشاب عياش,2021,نهائي كأس افريقيا,Algérie,Maroc,Egypt,Rayan,Bébé Rayan,ايتو,#المغرب,مباشر ريان,الأرضية الجزائرية,شفشاون,تيك توك,فيديو


عرفت قضية الطفل ريان المغربي تضامن غير مسبوق النضير من قبل الشعب الجزائري


حيث ضج الشارع المغربي وصفحات التواصل الاجتماعي في البلاد بحادثة الطفل ريان (5 أعوام) الذي سقط بإحدى الآبار بإقليم شفشاون شمالي البلاد، وسط محاولات حثيثة لإنقاذه استمرت لأكثر من يومين ولا تزال متواصلة.


وذكرت وسائل إعلام مغربية ونشطاء من موقع الحادثة أن الطفل ريان لا يزال على قيد الحياة. وربطت فرق الإنقاذ من الوقاية المدنية المغربية هاتفا مع حبل وأنزلته إلى قعر البئر للتأكد من أن الطفل بخير ويجلس بشكل سليم رغم ضيق الحفرة.


الجزائريون تأثروا جدا بمحنة الطفل ريان و ذكرهم بحادثة الشاب عياش ورفعوا اكف الدعاء سائلين الله عز وجل ان يرد الولد الى امه سليما معافى .


#انقذوا_ريان #عين_ولمان #سطيف


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020