-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المديرية العامة للأمن الوطني تفتح تحقيقا في قضية الاعتداء على صحفيين !!

المديرية العامة للأمن الوطني تفتح تحقيقا في قضية الاعتداء على صحفيين !!



كشف رئيس خلية الاتصال والصحافة في المديرية العامة للأمن الوطني، عبد الحكيم بولوار، عن فتح تحقيقات معمقة بخصوص شكاوى وردت عن تعرض صحفيين لإعتداءات خلال ممارسة مهامهم، وتغطية مسيرات الحراك الشعبي.

وقال بولوار، في تصريح لـ “سبق برس”، اليوم: “قمنا باتخاذ العديد من الإجراءات للتأكد من حقيقة الوقائع التي اشتكى منها الصحفيين بخصوص تعرضهم لاعتداءات أثناء تغطية المسيرات، وباشرنا التحقيقات بشكل فوري”.

واشتكى صحفيون يشتغلون في قنوات وصحف مواقع إلكترونية من تعرضهم للتعنيف والإعتداء أثناء تغطية المسيرات، كان آخرها مسيرة الطلبة أمام قصر الحكومة، حيث أظهرت صور ومقاطع فيديو تعنيفا ضد الصحفيين واستخدام قنابل مسيلة للدموع من قبل قوات مكافحة الشغب.

وأصدرت قناة الشروق الخاصة بيانا أعلنت  فيه إحتفاظها بحق المتابعة القضائية ضد الأعوان المتورطين في الإعتداء على طواقمها الصحفية، ودعت في بيانها المديرية العامة للأمن الوطني ووزارة الداخلية لإتخاذ إجراءات فورية لمنع تكرار هذا التجاوزات.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020