-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#كورونا: بريطانيا تتخطى إيطاليا بأكبر حصيلة وفيات كورونا في أوروبا.

#كورونا: بريطانيا تتخطى إيطاليا بأكبر حصيلة وفيات كورونا في أوروبا.


 حصيلة وفيات كورونا في أوروبا,#كورونا: بريطانيا تتخطى إيطاليا بأكبر حصيلة وفيات كورونا في أوروبا,Corona death toll in Britain,Le nombre de morts à Corona en Grande-Bretagne

كشفت الأرقام الأسبوعية الصادرة عن مكتب الإحصاءات الوطنية البريطاني، اليوم الثلاثاء 05 ماي، أن بريطانيا تخطت إيطاليا بأكبر حصيلة وفيات بفيروس كورونا في أوروبا من حيث عدد الوفيات.

وأضافت الأرقام الأسبوعية أكثر من 7 آلاف حالة وفاة سجلت في إنجلترا وويلز في الأسبوع الذي انتهى في 24 أبريل، ما رفع الحصيلة الإجمالية إلى 32.313 حالة.

وردا على أرقام مكتب الإحصاءات الوطنية، أشار متحدث باسم رئاسة الوزراء إلى التصريحات التي أدلى بها رئيس الوزراء بوريس جونسون، في الآونة الأخيرة والتي جاء فيها أن بريطانيا تجاوزت ذروة المرض ولكنها لا تزال في "مرحلة خطيرة".

وكانت الحكومة أغلقت المدارس، ودعت الناس إلى العمل من المنزل وتجنب استخدام وسائل النقل العام، وأمرت بإغلاق المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه وتعليق معظم الأعمال التجارية تفاديا لتفشي مرض "كوفيد-19".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020