-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

موبيليس تتكفل بنقل 661 مناصر الى الكاميرون وهؤلاء هم من يحق لهم الذهاب

موبيليس تتكفل بنقل 661 مناصر الى الكاميرون وهؤلاء هم من يحق لهم الذهاب.


موبيليس تتكفل بنقل 661 مناصر الى الكاميرون وهؤلاء هم من يحق لهم الذهاب+موبيليس,التنقل مع الخضر,الجزاير,2022,شركة موبيليس,اسماء المناصرين,ملف الذهاب الى الكاميرون,كاس افريقيا كاميرون 2022,كان الكاميرون,مجموعة الجزاير,مصر 2019,سعر تذاكر السفر الى الكاميرون,فيزا كاميرون,التسجيل للذهاب الى الكاميرون,قرعة وزارة الصحة,كيف تذهب الى الكاميرون,تشجيع الجزائر,مباريات الجزاير في كاس افريقيا,2021,الملقحين,القنوات الناقلة,القنوات المجانية,نايل سات,استرا,algérie,dz,coupe afrique,can 2022,cameron,algeria,mobilis,prix,match,supporteur,hd,live



ستتكفل شركة الاتصالات "موبيليس"، الراعي الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني، بنقل 661 مناصرا إلى الكاميرون لمساندة المنتخب الجزائري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم المقررة من 9 جانفي إلى 6 فيفري 2022.

وأعلنت "موبيليس"، في بيان لها، أنه " تزامنا مع مشاركة الفريق الوطني لكرة القدم في الطبعة 33 لكأس إفريقيا للأمم، المزمع إقامتها بالكاميرون، تعلن موبيليس الشريك الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني، التكفّل برحلات نقل 661 مناصرا إلى الكاميرون لتشجيع محاربي الصحراء".
وسيتم تحديد هوية المناصرين،يضيف البيان، من خلال عمليات القرعة التي ستنظّمها وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات على مستوى المؤسسات الاستشفائية عبر كامل التراب الوطني، بالتنسيق مع موبيليس وبحضور محضر قضائي.
وأوضح البيان أن " المشاركة مفتوحة لجميع المواطنين الملقّحين ضد وباء كوفيد-19 والذين استكملوا السنّ 18 عامًا، وعلى هذا الأساس ولتمكين الراغبين في مساندة الفريق الوطني، قرّرت وزارة الصحة وإصلاح المستشفيات تنظيم حملة تلقيح واسعة انطلقت يوم 26 ديسمبر 2021".
هذه المبادرة لا تعد الأولى لموبيليس، حيث سبق لها و أن نظمت نقلات مماثلة لأنصار المنتخب الوطني بمناسبة مشاركة محاربي الصحراء في نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة بالقاهرة بمصر (2019) ومن قبل خلال كأس العالم بالبرازيل (2014).



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020